المادة 1 – موضوع الاتفاقية والأطراف

 

1.1 يحدد هذا العقد حقوق والتزامات الأطراف وفقًا لأحكام القانون رقم 6502 بشأن حماية المستهلك ولائحة مبادئ وإجراءات تنفيذ العقود عن بعد. ترد أدناه معلومات مفصلة حول تسليم المنتجات إلى عنوان التسليم من https://damanturk.com/ الذي يديره البائع (المشار إليه فيما يلي باسم الموقع الإلكتروني).

 

1.2 يوافق المستهلك ويقر بأنه قد تم إبلاغه وتأكيده بشأن الصفات الأساسية وسعر البيع وطريقة الدفع وشروط التسليم و “حق الانسحاب” فيما يتعلق بالسلع أو الخدمات الخاضعة للبيع. طلب السلع أو الخدمات وفقًا لأحكام هذا العقد بعد تقديم المعلومات الأولية والمعلومات الأولية في البيئة الإلكترونية. المعلومات الأولية والفاتورة على صفحة الدفع على موقع https://damanturk.com/ هي جزء لا يتجزأ من هذا العقد.

 

1.3 معلومات البائع

 

DHAMAN FURNITURE INTERNATIONAL MARKETING AND الاسم:  

TRADING COMPANY LIMITED

 

 FATIH MAH. 1794. SK. NO: 16 INTERIOR DOOR NO: 4 BAĞCILAR/ العنوان : 

ISTANBUL

info@dhaman-tr.co البريد الإلكتروني:

 

1.4 معلومات المستهلك

 

الاسم واللقب / المسمى الوظيفي:

عنوان التسليم:

هاتف:

بريد الالكتروني:

عنوان IP:

 

المادة 2 – تاريخ الاتفاق

2.1. تم إبرام هذا العقد من قبل الأطراف في التاريخ الذي تم فيه إكمال طلب المستهلك على الموقع الإلكتروني وإرسال نسخة من العقد إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستهلك.

 

المادة 3 – منتجات وخدمات الاتفاقية

3.1 يتم سرد تفاصيل المنتجات والخدمات التي طلبها المستهلك ، ومبالغ المبيعات بما في ذلك الضرائب وعدد المعلومات أدناه. يشار إلى جميع المنتجات المدرجة في الجدول أدناه فيما يلي باسم المنتجات.

 

صورة

 

المنتوج

 

سعر الوحده

 

رقم

 

قيمة الضريبة

 

سعر البيع

 

المادة 4 – تسليم المنتجات

4.1

يتم تسليم المنتج إلى عنوان التسليم المحدد من قبل المستهلك على الموقع أو إلى الشخص / المنظمة على العنوان المحدد ، في غضون 30 يومًا على الأكثر ، مع عبوته وفاتورته.

 

في حالة استحالة أداء السلع أو الخدمات الخاضعة للطلب ، يجب على البائع إبلاغ المستهلك كتابيًا في غضون ثلاثة أيام من تاريخ معرفة هذا الموقف أو في توفير بيانات المستهلك وإعادة جميع المدفوعات التي تم جمعها ،

 

 

 

 

 

 

في حالة استحالة أداء السلع أو الخدمات الخاضعة للطلب ، يجب على البائع إبلاغ المستهلك كتابيًا في غضون ثلاثة أيام من تاريخ معرفة هذا الموقف أو في توفير بيانات المستهلك وإعادة جميع المدفوعات التي تم جمعها ، بما في ذلك تكاليف التوصيل ، إن وجدت ، في غضون أربعة أيام (14) على الأكثر. . لا تعتبر حقيقة أن البضاعة ليست في المخزن استحالة الوفاء بفعل البضاعة.

4.2

إذا كان سيتم تسليم المنتج إلى شخص / منظمة أخرى غير المستهلك ، فلا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا لم يقبل الشخص / المنظمة التي سيتم تسليمها التسليم.

4.3 

يلتزم المستهلك بفحص المنتج بمجرد استلامه وإذا رأى مشكلة في المنتج بسبب الشحنة ، وعدم أخذ المنتج والاحتفاظ بتقرير لمسؤول شركة الشحن. خلاف ذلك ، لن يقبل البائع أي مسؤولية.

 

المادة 5 – طريقة الدفع

5.1

سيؤكد المستهلك أسعار الفائدة ذات الصلة وفائدة التخلف عن السداد والمعلومات ذات الصلة ، حيث لا يمكن إجراء المبيعات الآجلة إلا باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بالبنوك ؛ في نطاق اتفاقية بطاقة الائتمان بين البنك والعميل ، سيتم تطبيق الأحكام المتعلقة بمعدل الفائدة والفائدة الافتراضية وفقًا لأحكام التشريعات المعمول بها. البنوك والمؤسسات المالية مثل بطاقات الائتمان وبطاقات التقسيط وما إلى ذلك. بطاقات الائتمان / الأقساط وتسهيلات الدفع المماثلة التي تقدمها المؤسسات المصدرة هي تسهيلات الدفع الائتماني و / أو التقسيط التي تقدمها المؤسسة ذات الصلة مباشرة ؛ لا تعتبر مبيعات المنتج المحققة ضمن هذا الإطار والتي يقوم البائع بتحصيل المبلغ بالكامل من أجلها مبيعات بالتقسيط لأطراف هذه الاتفاقية ، فهي مبيعات نقدية. في الحالات التي تعتبر قانونًا مبيعات بالتقسيط ، يتمتع البائع بحقوق قانونية (بما في ذلك الحق في إنهاء العقد إذا لم يتم دفع أي من الأقساط و / أو المطالبة بسداد الدين المتبقي مع الفائدة الافتراضية) ويتم حجزه . في حالة التخلف عن السداد من قبل المستهلك ، يتم تطبيق فائدة تأخير شهرية بنسبة 5٪.

 

المادة 6 – أحكام عامة

6.1

قرأ المستهلك وتعلم المعلومات الأولية حول الخصائص الأساسية وسعر البيع وطريقة الدفع وتسليم المنتجات المعروضة على الموقع ، وقد قرأ وتعلم الخصائص الأساسية وسعر البيع وطريقة الدفع ، وقدم المعلومات الأولية حول التسليم والتأكيد اللازم للبيع في البيئة الإلكترونية. .

 

 

 

 

 

 

6.2

من خلال تأكيد هذا العقد إلكترونيًا ، يؤكد المستهلك أنه حصل على العنوان والميزات الأساسية للمنتجات التي طلبها وأسعار المنتج بما في ذلك الضريبة ومعلومات الدفع والتسليم والمعلومات المتعلقة بحق السحب بشكل دقيق وكامل.

6.3 

البائع مسؤول عن تسليم المنتج المتعاقد عليه في حالة جيدة وكاملة ، وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ، ومع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت.

6.4 

يجوز للبائع تزويد المستهلك بمنتج مختلف بنفس الجودة والسعر قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي.

6.5. 

إذا فشل البائع في الوفاء بالتزاماته التعاقدية في حالة استحالة الوفاء بالمنتج أو الخدمة المطلوبة ،

6.6.

لتسليم المنتج الخاضع للعقد ، يجب تسليم النسخة الموقعة من هذا العقد إلى البائع إلكترونيًا ويجب دفع السعر على شكل دفع يفضله المستهلك. في حالة عدم دفع سعر المنتج لأي سبب من الأسباب أو تم إلغاؤه في السجلات المصرفية ، سيعتبر البائع معفيًا من استلام المنتج.

6.7 

إذا لم يدفع البنك / المؤسسة التمويلية التي تُستخدم فيها بطاقة الائتمان للبائع لأي سبب بعد تسليم المنتج ، فسيعيد المستهلك المنتج إلى البائع في غضون 5 أيام على الأكثر. ، يتحمل المستهلك جميع التكاليف. في أي حال ، يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق التعاقدية والقانونية الأخرى للبائع ، بما في ذلك متابعة سعر المنتج.

6.8

في حالة استحالة أداء السلع أو الخدمات المقدمة في الطلب ، يجب على البائع إخطار المستهلك في تخزين بيانات مكتوب أو دائم في غضون ثلاثة أيام من تاريخ معرفة هذا الموقف ، ويتم سداد جميع المدفوعات المحصلة ، بما في ذلك تكاليف التسليم ، إن وجدت ، على أبعد تقدير من تاريخ الإخطار. عاد في غضون أربعة عشر (14) يومًا. لا تعتبر حقيقة أن البضاعة ليست في المخزن استحالة الوفاء بفعل البضاعة.

 

 

 

المادة 7- عمليات تسليم المنتجات

 7.1 يتم تسليم المنتج إلى عنوان التسليم المحدد من قبل المستهلك على الموقع أو إلى الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه ، في غضون 7 أيام على الأكثر ، بطريقة آمنة ومعبأة مع الفاتورة. في حالة استحالة أداء السلع أو الخدمات المقدمة في الطلب ، يجب على البائع إخطار المستهلك في تخزين بيانات مكتوب أو دائم في غضون ثلاثة أيام من تاريخ معرفة هذا الموقف ، ويتم سداد جميع المدفوعات المحصلة ، بما في ذلك تكاليف التسليم ، إن وجدت ، على أبعد تقدير من تاريخ الإخطار. عاد في غضون أربعة عشر (14) يومًا. لا تعتبر حقيقة أن البضاعة ليست في المخزن استحالة الوفاء بفعل البضاعة.

 

 7.2 إذا كان سيتم تسليم المنتج إلى شخص / منظمة أخرى غير المستهلك ولم يقبل الشخص / المنظمة التسليم ، فلا يمكن تحميل البائع المسؤولية. 7.3.

 

 يلتزم المستهلك بفحص المنتج بمجرد استلامه وإذا رأى مشكلة في المنتج بسبب الشحنة ، وعدم أخذ المنتج والاحتفاظ بتقرير لمسؤول شركة الشحن. خلاف ذلك ، لن يقبل البائع أي مسؤولية.

 

المادة 8 – حق الانسحاب وفقًا للأحكام ذات الصلة من قانون حماية المستهلك رقم 6502 وتوجيه العقود عن بعد ؛

 8.1 في العقود عن بعد المتعلقة ببيع البضائع ، يحق للمستهلك الانسحاب خلال 14 (أربعة عشر) يومًا من تاريخ التسليم دون أي عذر ودون دفع أي غرامة. ومع ذلك ، يجوز للمستهلك استخدام حق الانسحاب من إنشاء هذه الاتفاقية حتى تسليم البضائع. يكفي إرسال الإخطار المتعلق بممارسة حق الانسحاب إلى البائع أو المورد كتابةً أو من خلال التخزين الدائم للبيانات. لكي يمارس عملاؤنا حقهم في الانسحاب ، يجب عليهم ملء إيصال الإرجاع المرسل إليهم بالمنتج وتسليم المنتج إلى شركة الشحن ذات الصلة مع قسيمة الإرجاع. تكاليف إعادة الطلبات التالفة تخصنا. خلاف ذلك ، تعود تكاليف الإرجاع إلى المشتري. في تحديد مدة حق الانسحاب ؛

 

 

أ) بالنسبة للمنتجات الخاضعة لطلب واحد ؛ اليوم الذي يتم فيه تسليم السلعة الأخيرة إلى المستهلك أو الطرف الثالث الذي يحدده المستهلك

 ب) للمنتجات التي تتكون من أكثر من قطعة واحدة ؛ في اليوم الذي يتم فيه تسليم الجزء الأخير إلى المستهلك أو الطرف الثالث الذي يحدده المستهلك

 ج) في العقود التي يتم فيها تسليم البضائع بانتظام لفترة زمنية معينة ؛ يوم تسليم البضائع الأولى إلى المستهلك أو الطرف الثالث الذي يحدده المستهلك ، مبني على.

 

 8.2 حق المستهلك في الانسحاب ؛

 أ) البضائع المعدة بما يتماشى مع طلب العميل واحتياجاته الشخصية

ب) تسليم البضائع القابلة للتلف أو البضائع ذات تاريخ انتهاء الصلاحية القصير

 ج) تسليم البضائع التي تم فتح عناصر الحماية الخاصة بها مثل الطرود والأشرطة والأختام بشرط ألا يكون الإرجاع مناسبًا من الناحية الصحية والنظافة

 د) البضائع التي تختلط بسلع أخرى ولا يمكن فصلها من حيث الجوهر.

 هـ) الكتب والمحتوى الرقمي والمواد الاستهلاكية للكمبيوتر التي يمكن عرضها في البيئة المادية عند فتح عناصر الحماية مثل العبوات والشريط اللاصق والختم

 و) تسليم الدوريات مثل المجلات والمجلات بخلاف تلك المنصوص عليها في اتفاقية الاشتراك

 ز) الإقامة والتنقل وتأجير السيارات والإمداد بالمأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية التي يجب إكمالها في غضون تاريخ أو وقت معين

 ح) الخدمات التي يتم تنفيذها على الفور في البيئة الإلكترونية أو البضائع غير الملموسة التي يتم تسليمها على الفور إلى العميل ، ط) بدأ تقديم الخدمات قبل تاريخ انتهاء حق الانسحاب

 ي) السلع والخدمات التي تتغير أسعارها اعتمادًا على التقلبات في الأسواق المالية والتي تكون خارجة عن سيطرة البائع أو المزود.

 8.3- في حالة ممارسة المستهلك حقه في الانسحاب ، يتحمل البائع أو المورد العبء خلال 14 (أربعة عشر) يومًا من تاريخ إعادة المبلغ الإجمالي المستلم والأوراق القيمة وأي مستندات مماثلة تضع المستهلك تحت الديون.

 

 8.4- لا يتحمل المستهلك المسؤولية ضمن نطاق حق التراجع عن أي تغيير أو تدهور قد يحدث في المنتج إذا تم استخدامه وفقًا للوظائف والميزات الفنية وتعليمات الاستخدام.

 

 

8.5- إذا استخدم المستهلك حقه في الانسحاب وأعاد البضائع مع البريد المحدد للإرجاع المحدد في الإخطار الأولي ، فلن يكون مسؤولاً عن دفع التكاليف المتعلقة بالإرجاع. إذا لم يحدد البائع أي ناقل للإرجاع في المعلومات الأولية ، فلا يمكن تحصيل أي رسوم من المستهلك. في حالة عدم وجود فرع لشركة الشحن المحددة في المعلومات الأولية للإرجاع في موقع المستهلك ، يلتزم البائع بضمان أن البضائع المطلوب إعادتها قد تم جمعها من المستهلك دون أي رسوم إضافية. .

 

8.6- يلتزم المستهلك بإعادة البضائع إلى البائع في غضون 10 (عشرة) أيام من تاريخ إخطار البائع بممارسة حقه في الانسحاب. تم استرداد الممتلكات.

 

8.7- كما هو مذكور في الفقرة 1 من المادة 15 من لائحة العقود عن بعد ، لا يحق للمستهلكين سحب المنتجات الشخصية.

 

8.8- الطلبات في مرحلة “التسليم إلى البريد السريع” لا يمكن إلغاؤها خلال مرحلة تسليم البضائع.

8.9- بالنسبة للطلبات في مرحلة “التسليم إلى البضائع” ، يتعين على عملائنا إعادة البضائع إلى شركة الشحن دون فتح صندوق المنتج. أحكام المادة 8.1 محفوظة.

 

معلومات حول الشركة ليتم إبلاغها بشأن الانسحاب ؛

 

DHAMAN FURNITURE INTERNATIONAL MARKETING AND الاسم:  

TRADING COMPANY LIMITED

 

 FATIH MAH. 1794. SK. NO: 16 INTERIOR DOOR NO: 4 BAĞCILAR/ العنوان : 

ISTANBUL

info@dhaman-tr.co البريد الإلكتروني:

 

المادة 9- اتفاق الأدلة والمحكمة المصرح بها

 

9.1 في حل أي نزاعات قد تنشأ عن هذه الاتفاقية و / أو تنفيذها ، تشكل سجلات البائع (بما في ذلك السجلات الموجودة في الوسائط الممغنطة مثل تسجيلات صوت الكمبيوتر) دليلاً قاطعًا ؛ حتى القيمة المعلنة من قبل لجان التحكيم الخاصة بالمستهلكين بوزارة الصناعة والتجارة ؛ محاكم المستهلك ومديريات التحصيل الموجودة في المنطقة السكنية للمستهلك والبائع مرخصة للقيم التي تتجاوز

 

9.2. يقر المستهلك ويقبل ويتعهد بأنه قد قرأ جميع الشروط والتوضيحات المكتوبة في هذه الاتفاقية ونموذج الطلب ، الذي يشكل جزءًا لا يتجزأ منها ، بأنه قد استلم وفحص وقبول شروط البيع وجميع المعلومات الأولية الأخرى.